الدارين


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ردع لى موضوع الاستاذ ابو بندر
الخميس 11 ديسمبر 2008, 8:05 pm من طرف البرق اللامع

» تابع سلسلة قضايا الدارين المعاصرة
الخميس 11 ديسمبر 2008, 7:05 pm من طرف ابوبندر

» لسلام عليكم انتباه
الخميس 11 ديسمبر 2008, 6:56 pm من طرف ببسي تلقيمه

» بشرى سااااااااارة
الخميس 11 ديسمبر 2008, 2:00 pm من طرف تتشر

» ياجمال .. شعرنا الشعبي
الخميس 11 ديسمبر 2008, 1:49 pm من طرف أبو الربيع

» عندما يهان كتاب ربنا صورة مؤلمه !
الخميس 11 ديسمبر 2008, 1:19 pm من طرف bandr106

» من عجائب الذباب(3)
الخميس 11 ديسمبر 2008, 1:09 pm من طرف bandr106

» من روائع القران الكريم (التساوي العددي)
الخميس 11 ديسمبر 2008, 8:42 am من طرف أبو أسامة

» [b]محاورة شعرية مع علي أحمد يحي[/b]
الخميس 11 ديسمبر 2008, 8:20 am من طرف أبو الربيع

» [b]ألم الأسنان[/b]
الخميس 11 ديسمبر 2008, 8:09 am من طرف أبو الربيع

» قصة رائعة جدا
الخميس 11 ديسمبر 2008, 7:29 am من طرف أبو الربيع

» [b]محاورة بين الشاعرين !! الشيخ عائض القرني .. وتركي 2000 !!! [/b]
الخميس 11 ديسمبر 2008, 3:23 am من طرف أبو عبدالله

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
pubarab

شاطر | 
 

 رجبيات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
المزركش
عــــضــــو فــــــعـــــال
عــــضــــو فــــــعـــــال


ذكر عدد الرسائل : 177
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مُساهمةموضوع: رجبيات   السبت 22 نوفمبر 2008, 6:20 pm

قصائد تنتظر ردود
القصيدة الاولى
لابن صنعا يفيد ولالباب العقول

ماابريت روحي ولاطابت من السام عين

متى بعد ينبه الغافل ويصحابنا

حلف على منطقة فيفا ومنع ارضها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو أحمد
عــــضــــو مــــمــــيــــز
عــــضــــو مــــمــــيــــز
avatar

عدد الرسائل : 551
تاريخ التسجيل : 19/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: رجبيات   الأحد 23 نوفمبر 2008, 1:48 pm

دور غيري ودي أرد لأنني أتذوق الشعر بس معرف أشعر

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المزركش
عــــضــــو فــــــعـــــال
عــــضــــو فــــــعـــــال


ذكر عدد الرسائل : 177
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رجبيات   الأحد 23 نوفمبر 2008, 9:03 pm

علينا ياابو احمد اذا نويت مايحوشك السيل لكن نيتك معي مو طيبة
لانزال ننتظر الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو طارق
عــــضــــو مــــمــــيــــز
عــــضــــو مــــمــــيــــز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 323
تاريخ التسجيل : 15/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: رجبيات   الأحد 23 نوفمبر 2008, 9:48 pm

كتب المزركش
لابن صنعا يفيد ولالباب العقول

ماابريت روحي ولاطابت من السام عين

متى بعد ينبه الغافل ويصحابنا

حلف على منطقة فيفا ومنع ارضها

أبشر بالدر لكن نبغاها قارعة:

المعرفة ماتغبى عن لباب العقول .
ولايهون الذي يقرأ ولا السامعين .
تقصف بي الواسعة لا شانوا أصحابنا .
لو كان صدري بطول الارض وبعرضها .

_________________

[URL="http://up.arabseyes.com/"]تحميل صور[/URL]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المزركش
عــــضــــو فــــــعـــــال
عــــضــــو فــــــعـــــال


ذكر عدد الرسائل : 177
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رجبيات   الإثنين 24 نوفمبر 2008, 3:55 pm

المعرفة ماتغبى عن لباب العقول .
ولايهون الذي يقرأ ولا السامعين .
تقصف بي الواسعة لا شانوا أصحابنا .
لو كان صدري بطول الارض وبعرضها .

ماشاء الله عليك ابو طارق
تبينا نستمر على القارعة فبسم الله لكن اخاف عليك من ضحكة العراضه
ههههههههههههههههههههههههههههه
السقيا عندي من عسل مصفى خايف عليك ماتقدر علي
ههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يكفينا شرك
اخوك متعلم ماعنده سالفه لكن ابشر اذا تبي القارعة توكلنا على الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو طارق
عــــضــــو مــــمــــيــــز
عــــضــــو مــــمــــيــــز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 323
تاريخ التسجيل : 15/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: رجبيات   الإثنين 24 نوفمبر 2008, 9:14 pm

جاهزين أما تستمر والا تقل قيق تربيع ............

_________________

[URL="http://up.arabseyes.com/"]تحميل صور[/URL]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تتشر
عــــضــــو مــــمــــيــــز
عــــضــــو مــــمــــيــــز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 994
العمر : 37
العمل/الترفيه : موظف
الدولة : السعودية-جده
تاريخ التسجيل : 05/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: رجبيات   الإثنين 24 نوفمبر 2008, 10:00 pm

هههههههههههه
يعطيكم العافية جميعاً وفقكم الله . الحمدلله منتدانا يزخر بمثل هؤلاء الشعراء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المزركش
عــــضــــو فــــــعـــــال
عــــضــــو فــــــعـــــال


ذكر عدد الرسائل : 177
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رجبيات   الثلاثاء 25 نوفمبر 2008, 7:25 am

قيق ما تقال الاللعبيد ونحن احرار ندك راس الجفران
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المزركش
عــــضــــو فــــــعـــــال
عــــضــــو فــــــعـــــال


ذكر عدد الرسائل : 177
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رجبيات   الثلاثاء 25 نوفمبر 2008, 7:58 am

الله محسن غروسك يالباب العقول

مامثّله غير جلس بعد وسام معين

خصّامنا نحرمه نومه ويصحابنا

هي اشتر الموترالجيد وبيع ارضها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو أحمد
عــــضــــو مــــمــــيــــز
عــــضــــو مــــمــــيــــز
avatar

عدد الرسائل : 551
تاريخ التسجيل : 19/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: رجبيات   الثلاثاء 25 نوفمبر 2008, 12:52 pm

هيا هيا ابو طارق رد عليه اتهمني المزركشششششششششش بهتانا وزورا انا معك ابو طارق ليتني أعرف لمثل هذا الشعركان صارت علوم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو طارق
عــــضــــو مــــمــــيــــز
عــــضــــو مــــمــــيــــز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 323
تاريخ التسجيل : 15/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: رجبيات   الثلاثاء 25 نوفمبر 2008, 2:44 pm

مازالت القارعة مستمر وستبقى لكن انتبه يالمزركش لشقر الكلمات .. لا تكررها أحسن لك .

واليك الرد :
* أوصّل الجمل الهايج لباب العقول . ( مكان ماتعقل الآبل )
* واعاين الجنب الايمن والمواسام عين . (المواسام أداة الوسم )
* ولو زحمتم على صالي الجمر صح بنا .
* لو تفّرض المشكلة نصبر على فرضها .
لك أرق التحيــــــــــــــــــات .

_________________

[URL="http://up.arabseyes.com/"]تحميل صور[/URL]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو أحمد
عــــضــــو مــــمــــيــــز
عــــضــــو مــــمــــيــــز
avatar

عدد الرسائل : 551
تاريخ التسجيل : 19/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: رجبيات   الثلاثاء 25 نوفمبر 2008, 2:49 pm

الله يعطيك العافية ابا طارق

رد يالمزركش رد

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المزركش
عــــضــــو فــــــعـــــال
عــــضــــو فــــــعـــــال


ذكر عدد الرسائل : 177
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رجبيات   الأربعاء 26 نوفمبر 2008, 4:57 pm

الله يعطيك العافية ابا طارق

رد يالمزركش رد

ابو احمد شكلك تبي توقد النار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المزركش
عــــضــــو فــــــعـــــال
عــــضــــو فــــــعـــــال


ذكر عدد الرسائل : 177
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رجبيات   الأربعاء 26 نوفمبر 2008, 5:03 pm

مازالت القارعة مستمر وستبقى لكن انتبه يالمزركش لشقر الكلمات .. لا تكررها أحسن لك .
تحياتي ابو طارق

لاتخاف السقيا عندي حقينه وعسل هههههههههههه
واسف على التاخير شكلي ابرسل لك ردين علشان مااتاخر عليك

اسمع
الله يعينك ترى ابنفتح لكم كل باب

حث الخطا وانتبه رجلك لمسا معين

اذا بنينا القوافي غصب صحا بنا

واذابغينا هدمناها ومن عرضها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو أحمد
عــــضــــو مــــمــــيــــز
عــــضــــو مــــمــــيــــز
avatar

عدد الرسائل : 551
تاريخ التسجيل : 19/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: رجبيات   الجمعة 28 نوفمبر 2008, 5:52 pm

ابو طارق وينك
أجبني
عليك به

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو الهول



ذكر عدد الرسائل : 13
الدولة : السعوديه - الباحه
تاريخ التسجيل : 28/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رجبيات   الجمعة 28 نوفمبر 2008, 6:12 pm

باشد واوثق الشد وحكمه بالعدول (العقال)
وبذكر الله لاياجيه بسام عين
لولا ذنوب الخلايق كان مصحا بنا
والصخره تظهر لنا الماء لو نبي فرضها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المزركش
عــــضــــو فــــــعـــــال
عــــضــــو فــــــعـــــال


ذكر عدد الرسائل : 177
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رجبيات   الجمعة 28 نوفمبر 2008, 8:07 pm

اولا شرف لنا كبير دخولك ابو الهول في منتدانا
فحياك الله
هذا بدع من ابو الهول لك ابو طارق
ويقول المثل اذا حضر الماء بطل التيمم
مادام ابو الهول دخل معنا في رجبيات سيكون لي الشرف في ذلك وستكون
هذه الصفحة من نصيبه ربما ارد عليك ابو الهول لكن افضل ان اسمع منك
ومن ابو طارق
اكرر ترحيبي فيك
فمرحبا الووووف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المزركش
عــــضــــو فــــــعـــــال
عــــضــــو فــــــعـــــال


ذكر عدد الرسائل : 177
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رجبيات   الجمعة 28 نوفمبر 2008, 8:27 pm

اسمح لي ابو الهول بالرد من باب المحبة فيك يعلم الله

مادام ابو الهول جانا بحكمه بالعدول

وهديته عندنا بشت وبسام عين

يقول جاء المنتدى معجب ونص حابنا

قومه تصلي النوافل وتاركه فرضها


هههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المزركش
عــــضــــو فــــــعـــــال
عــــضــــو فــــــعـــــال


ذكر عدد الرسائل : 177
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رجبيات   السبت 29 نوفمبر 2008, 6:07 pm

ابو طارق وينك عسى ماشر

لايكون انكسرت مجاديفك

اسمع

في منتدانا يابو طارق ندور حلول

وبننشر الخير واما الشر له مانعين

واذا صلح حالنا يافرحة احبابنا

تزين كل الامور وتنتهي برضها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو طارق
عــــضــــو مــــمــــيــــز
عــــضــــو مــــمــــيــــز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 323
تاريخ التسجيل : 15/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: رجبيات   السبت 29 نوفمبر 2008, 8:48 pm

ياهلا يالمزركش أنا موجود ولا تنكسر مجاديفي أن آياه انا . خذ الرد :
* أحترت ما بين من شدوا وبين الحلول .
* ماودي أجامل المخطين والا نعين .
* نكيل بالوافية من صافي أحبابنا .
* واللحية اللي تشاركنا الهموم أرضها .

_________________

[URL="http://up.arabseyes.com/"]تحميل صور[/URL]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المزركش
عــــضــــو فــــــعـــــال
عــــضــــو فــــــعـــــال


ذكر عدد الرسائل : 177
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رجبيات   السبت 29 نوفمبر 2008, 9:32 pm

ياهلا يالمزركش أنا موجود ولا تنكسر مجاديفي أن آياه انا . خذ الرد :

ابو طارق اسم الله عليك ام انته

قهرني بعض المتخلفين الحاسدين لهذا المنتدى وهم يحاولون اضعاف ضعاف النفوس ويحاولون

التشويه لهذا المنتدى


فقلت

من يحسد المنتدى يارب عينه تزول

يصير ضحكه لكل الناس واللاعنين

قلوبنا مشرعة للطيب وابوابنا

الى متى الحاسد الغشاش في حرضها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو الهول



ذكر عدد الرسائل : 13
الدولة : السعوديه - الباحه
تاريخ التسجيل : 28/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رجبيات   الإثنين 01 ديسمبر 2008, 4:57 pm

ترحيبكم شال عني الهم وابدا الرضا
الابدينا تولينا وشد الكسول
ودي نوحد صفوف القوم واريسهم
ياكم لنا من مواقف تطرب السامعين
واقوالناتنكتب غصب بماي الذهب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المزركش
عــــضــــو فــــــعـــــال
عــــضــــو فــــــعـــــال


ذكر عدد الرسائل : 177
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رجبيات   الإثنين 01 ديسمبر 2008, 7:16 pm

ابو طارق وينك
أجبني
عليك به

ابو احمد مساك الله بالخير وبكل خير

احد مسلطك علي شوف ابو طارق مايقد يرد يخشى العواقب فلاتنزيه للتهلكه

هههههههههههههههههههههههههههههه


ومعذره تراني ماعرفتك الا اليوم

تحياتي لك ولجميع الاخوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو الهول



ذكر عدد الرسائل : 13
الدولة : السعوديه - الباحه
تاريخ التسجيل : 28/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رجبيات   الثلاثاء 02 ديسمبر 2008, 6:04 pm

الظاهر ان الشعاريبغون كسوه والاماسبب تاخرهم في الرد (هاكم قصيده جديده
محمد قوم اقرب الموتر نويت النقول
من ديرة حكمها ببديه للسامعين
ياكم تحملت طول العصر من صحبنا
قوم تشيب غلام مابداءعرضها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المزركش
عــــضــــو فــــــعـــــال
عــــضــــو فــــــعـــــال


ذكر عدد الرسائل : 177
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رجبيات   الثلاثاء 02 ديسمبر 2008, 6:54 pm

حياك ابو الهول
ماادري شكل الردود صعب
ويتحرصون لايطلع كلمه منا والامنا يبون قارعة واضحة الرد
السهل الممتنع مايبونه ولايبون اعادة الكلمات والمعاني شكلهم كذا والله اعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رجبيات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الدارين :: منتدى الشعر والشعراء-
انتقل الى: